الاتحادية الحكومة - خاصة وزارة الخارجية لحقوق الإنسان الاتحادية الحكومة - وزارة العدل -


الاتحادية الحكومة 

خاصة وزارة الخارجية لحقوق الإنسان 

الاتحادية الحكومة 

وزارة العدل - 

الاتحادية SUPREME COURT 

THE STATE اية ساو باولو 

بلدية ساو باولو 

THE STATE OF RIO DE جانيرو 

بلدية ريو دي جانيرو 

وزارة المدن 

الاتحادية مجلس الشيوخ 

CGU رقابة على THE العامة UNION 

CNJ المجلس القومي OF JUSTICE 

مؤسسة روبرتو مارينهو خوسيه روبرتو مارينهو 

 
  ساعة الصفر 

 
RBS مجموعة ( البرازيل جنوب شبكة تلفزيون )

جازيتا دو povo

غازيتا 



  

  

  

  

  


   الأخبار - المملكة المتحدة

 / br.msn.com

  UOL

 

 أين يلعب الأطفال

  

 

 

يوسف إسلام - أين يلعب الأطفال

 

 

يوسف إسلام - أين يلعب الأطفال

 



أين يلعب الأطفال

حسنا، أعتقد أنه بخير
طائرات الجامبو عمارات '
أو تاكين 'مطية
في قطار الكونية.
التبديل على الصيف
من فتحة آلة.
نعم، تحصل على ما تريد، إذا كنت تريد،
'سبب يمكنك الحصول على أي شيء.

وأنا أعلم أننا قد قطعنا شوطا طويلا.
نحن يتغير "يوما بعد يوم،
ولكن قل لي، أين يلعب الأطفال؟

حسنا، لك لفة على الطرق
على العشب الأخضر الطازج
للأحمال الشاحنة الخاصة بك
الضخ الغاز البنزين
ويمكنك جعلها طويلة
ويمكنك جعلها صعبة،
لكنها مجرد المضي قدما وعلى، وعلى ما يبدو
أنه لا يمكنك النزول.

أوه، أنا أعرف أننا قطعنا شوطا طويلا.
نحن يتغير "يوما بعد يوم،
ولكن قل لي، أين يلعب الأطفال؟

حسنا، كنت قد تصدع السماء.
'التسوية تملأ الجو،
ولكن سوف تبقي على عمارات 'أعلى
'سمسم وليس هناك مساحة أكبر تصل إلى هناك؟
سوف تجعلنا نضحك؟
سوف تجعلنا البكاء؟
سوف يقول لنا متى نعيش؟
سوف يقول لنا متى يموت؟

وأنا أعلم أننا قد قطعنا شوطا طويلا.
نحن يتغير "يوما بعد يوم،
ولكن قل لي، أين يلعب الأطفال؟
هل، هل، هل، هل، هل.
هل، هل، هل، هل، هل.
هل، هل، هل، هل، هل.
لا، لا، لا، لا، تفعل البحث جوجل صور جوجل البريد باهيا في شمال شرق مجلة فولها دي وندرينا - مجلة بارانا - البرازيل AJE - قناة الجزيرة الانجليزية - CBS - فوكس نيوز - سي ان ان - بي بي سي لندن - لا ناسيون الأرجنتين - رويترز لندن -  ش مذكرات - لا وقت - لا رازون (بوليفيا) بلدية كوريتيبا-مدينة كوريتيبا عاصمة- باراناينسي غرفة المستشارين من كوريتيبا الدولة  حكومة بارانا- التشريعية للولاية بارانا- جلوبو- حكومة ولاية ريو دي جانيرو مدينة ريو دي جانيرو- الحكومة الفيدرالية برازيليا-DF-كوريتيبا باند بانديرانتس - مجلة فيجا - كرة أرضية -  Rpctv باراناينسي -  ناسا الأمم المتحدة -  الأمم المتحدة مؤسسة روبرتو مارينهو اللحظة الأخيرة اسبانيا) 20 دقيقة (برشلونة) 20 دقيقة (مدريد)

Comentários

Postagens mais visitadas deste blog

巴西马里亚纳大坝灾难的法律纠纷在英国打响

SAG Награды 2014: Актеры "шума" побед, подтягивает гонку Оскаров

bbc.co.uk/news/england/london